مرحبا بكم في منتدي السيرفر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اشتكاء كامل على السيرفر

اشتكاء كامل على السيرفر Empty اشتكاء كامل على السيرفر

مُساهمة من طرف saud zamil السبت أبريل 15, 2017 12:56 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم انا saud zamil في السيرفر كانت صاحب عصابة dark side اعتزلت اليوم بسبب عدت امور وحاب انبه المسؤليين عن السيرفر بتعديلها:
1-انا ك عصابه ابي اسلحه يعني مب معقول شرطه معهم ديوتي 3 اسلحه وانا اطق بيدي ؟ تسال لي مانعين يقولك ولله عشان المهربين يربحون ي شيخ ؟ واحنا العصابات الي نطفر عشان ذا يربح المهرب حتى لو مسموح ربحان لن اساسا محد راح يحط بايع اسلحه في مقر م عندهم فاكشن لازم فاكشن وفاكشنات العصابه قليله مره احل بالله اليوم لاقي واحد يبيع سلاح عادي جداا ب 43 الف ؟؟؟ عسى م شر ذي غلطه جدا جدا جدا جدا كبيره تروح تمنع سلاح من حول 20 شخص عشان ال 4 اشخاص يربحون؟؟
2- الادمن والرتب كلها النظام في هذا السيرفر انا معي ادمن او سبورت او الخ... اصير افضل واحد في السيرفر انا احلف لكم بالله لي اسبوع مسوي العصابه اتطلب كل الادمنس يحطون لي بايع او سيارات الخ.. وبعد الحاح طويل لمدة اسبوع عطوني 10 اسلحه زكان في الفاكشن حقي 9 اعضاء حلو ؟ الزبده خش معي ادمن ف الفاكشن بدون سب قال دخلني دخلت وضبطته ذا الادمن معه اسلحه وهو اساسا مهرب ف كنت ابي منه اسلحه قلت له كذا كذا الزبده ولله العظيم ريال او درهم او دينار او اي شي ب لهججنكم م عطاني اتفاجئ انه طلع وسوا له فاكشن وجاب كل الادمن الي في السيرفر دخلهم فاكشن عصابه اقسم لكم بالله تعبي في الاسبوع ذاك الكامل اقسم بجلال الله جابه في نص ساعه اسلحه معهم بايع معهم سيارات معهم انا جاني شرط من ليون مسؤل الفاكشنات يقولي سيارات فاكشن العصابه سيارتين فقط الا اليوم اشوف مقرهم سيارات سودا م تخلص و سلحه م تخلص بالله ذا م يقهر ؟
3-المنوبه الزايده لا تحطون سبورت او ادمن واحد نوب يجيك بدون شاره ينتقل لك او يحط شارة العمل حقه وينتقل لك واذا طقيته وانت م تدري انه ادمن او سويت له شي يقول تطق وانا حاط شاره ؟ او من ذا الكلام انا صارت لي كم قصه في السيرفر ووحده منها انقهرت قهر كنت العب وشوي اشوف سبورت منتقل لي بعيدن سكر ريبورت وحل المشكله واشوف الرجال بدا يدخل معي في اللعب وخر اشاره قلت له تلعب داخل اربي قال ايه اول م قال ايه كنا في مكان بعيد كلبشته رجع الاشاره ويهرب + م جااه لا سجن ولا سحب رتبه ابد انت خلك ادمن وخل اخوياك ادمن ولله العظيم م يروح منك اي شي + الي ينتقل لك خارج اربي في مقر عصابنك فجاه تلقاه بعد ربع ساعه مداهمك وجايب جيش معه اقوله كيف جبت مكاني كنت انت خارج اربي يقولي ولله جبته صدفه او كاميرات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ي شيخ ؟؟

الزبده انا تركت السيرفر من خيره ومن شره واسف للي غللطت عليهم بس نصيحه الى وجه الله ي اصحاب السيرفر ركزو في ذي الثلاث اقسم لكم بالله سيرفركم ممتع جدا بس ذي مخربتها تخليك تنقهر قسم بالله قهر مهب طبيعي بعذ ذي السالفه انا حذف فاكشن حقي و طيرت ام السيرفر

saud zamil

المساهمات : 2